أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار وأحداث » فيلم PE فيلم ldpe hdpe الفيلم » أكياس البولي ايثيلين فيلم أكياس البولي ايثيلين الحطام

أكياس البولي ايثيلين فيلم أكياس البولي ايثيلين الحطام

نشر الوقت: 2019-04-29     المنشأ: محرر الموقع

نحن توريدفيلم البولي اثيلين وأكياس الحطام للبناء.

أدناه هو مفصل لأكياس الحطام البولي ايثيلين:

حقيبة الحطام واضحة عندما تحتاج إلى حقيبة قوية لسحب الكثير من النفايات والحطام الضخم ، فإن هذه الحقائب الواضحة التي يبلغ وزنها 6 أمتار مثالية. إنها قوية بما يكفي للتعامل مع نفايات الهدم ومتاحة بأحجام متعددة.

Lay Ducting عندما تحتاج إلى Lay-Flat Ducting لغسيل الهواء أو جهاز الهواء السلبي أو مزيل الرطوبة ، اختر منتجًا صعبًا يثبت على المدى الطويل.
تأتي هذه القناة في لفة مقاس 14 بوصة × 250 قدم. عرف خفض فقط المبلغ الذي تحتاجه وتخزين الباقي!

عندما تطلب مجرى هواء مسطحًا لغسيل الهواء أو جهاز الهواء السلبي أو مزيل الرطوبة ، اختر منتجًا صعبًا يثبت على المدى الطويل.

في احسن الاحوالصالح بطانات القمامة مصممة لتوفير PERFECT المناسب لحاويات القمامة سعة 44 جالون. عادةً 38 & quot؛ × 58 & quot؛ يتم استخدام بطانة في حاوية 44 جالون ، ومع ذلك ، فإنه يؤدي إلى الكثير من البلاستيك الضائع.

أكياس الحطام المقاول الثقيلة تكون رائعة عندما تحتاج إلى حقيبة قوية لنقل الكثير من النفايات والقمامة الضخمة. هذه الأسود 3 ملأكياس الحطام قوية بما يكفي للتعامل مع هدم النفايات.

منتجات

سو تشيان منتجات Huanyu البلاستيكيةهي الشركة المصنعة المحترفة PVC Cling Film, فيلم LLDPE تمتد ,Greenhouse فيلم,فيلم CPP, فيلم PE فيلم BOPP،وهلم جرا.
عرض المزيد>

أخبار

Leave a Message

خيارات اللغة
حقوق الطبع والنشر © Su Qian Sid Import and Export Co. ، Ltd. كل الحقوق محفوظة. خريطة الموقع