sales@typp.cn
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار وأحداث » فيلم PE فيلم ldpe hdpe الفيلم

فيلم PE فيلم ldpe hdpe الفيلم

أكثر >>
  • Oct
    18
    [فيلم PE فيلم ldpe hdpe الفيلم] متعدد الطبقات في مهب فيلم التكنولوجيا
    التكنولوجيا موجودة حاليًا لإنتاج الأفلام المنفوخة مع طبقات يصل عددها إلى 77 طبقة. العدد الأكثر شيوعًا للطبقات المتراكمة المستخدمة حاليًا هو 3 طبقات ، مع اتجاه إلى 5 و 9 طبقات. تم إحراز تقدم في الماكينات ، وإنشاء هياكل منتجات جديدة تلبية احتياجات السوق المختلفة. وسيتم ضرب التوازن ب
  • Oct
    17
    [فيلم PE فيلم ldpe hdpe الفيلم] هل هناك أي بدائل لخطوط الفيلم في مهب متعدد الطبقات المتقدمة؟
    في حين أن هناك الكثير من الاستحقاق التقني لخطوط الأفلام المنفوخة في 7/9/11 ، يجب على السوق أن يفرز فائدة هذه التقنية الجديدة. حتى ذلك الحين ، هناك قاعدة كبيرة جدا من 3 و 5. خطوط blownfilm طبقة ، العشرات أو أكثر آلات الفيلم الموجهة ، المعدن فراغ ، تصفيح لاصق
  • Mar
    26
    [فيلم PE فيلم ldpe hdpe الفيلم] فيلم واقية السطح PE فيلم واقية من البلاستيك
    فيلم واقية من البلاستيك فيلم يحتوي على الأنواع التالية: فيلم حماية السجاد ، فيلم واقية ويندوز ، فيلم واقية الطلاء ، فيلم حماية الطابق ، وما إلى ذلك.
  • Nov
    28
    [فيلم PE فيلم ldpe hdpe الفيلم] حل معقد لزيادة الكفاءة
    حل حل التشغيل التلقائي Koch المصمم خصيصًا لاحتياجات Bilcare Research يعد أمرًا معقدًا تمامًا. يجب أن يتلاءم مع التصميم الحالي لقسم التحويل ، حيث يتم لف القوائم الأولية وامتدادها وتوسيمها وتغليفها ، بين آلة إعادة لف المشقق وممرات المشاة والتعبئة منطقة.
  • Nov
    25
    [فيلم PE فيلم ldpe hdpe الفيلم] الثقيلة أكياس تغليف LDPE
    نحن نقدم لك أكياس البولي إثيلين المنخفض الكثافة والتغليف للمواد الكيميائية والمواد الغذائية ، الخ. سمك: 200um إلى 500umLoading الوزن: 25kg ، 50 kg.Corlored ، مطبوعة.
  • Nov
    24
    [فيلم PE فيلم ldpe hdpe الفيلم] الاكليل قبل العلاج في الاختبارات المعملية
    سلسلة اختبارات تفصيلية بمواد مختلفة من مادة حساسة للضغط أظهرت مزايا المعالجة الأولية لهيكل الإكليل مقارنةً بالطلاء التمهيدي. كما تم فحص الإجهاد الميكانيكي على المعالجة المسبقة أثناء عملية الطباعة وقابلية الطباعة الحرارية للملصقات المعالجة مسبقًا.
  • Oct
    19
    [فيلم PE فيلم ldpe hdpe الفيلم] مقارنة بين أساليب تأثيرات تغير اللون
    يتم إنتاج تأثير تغير اللون في الطبيعة من خلال آليات مختلفة بما في ذلك التصبغ ، وامتصاص الضوء والتداخل وبواسطة آلية تسمى بلورات البوتونيوم. في التطبيقات الصناعية تم استخدام أساليب مختلفة لإعادة إنتاج مثل هذه التأثيرات. هذه الطرق ترد على المواد الفيزيائية والكيميائية والميكا
  • Sep
    01
    [فيلم PE فيلم ldpe hdpe الفيلم] طبقات أفلام Blown
    التكنولوجيا موجودة حاليًا لإنتاج أفلام منفوخة بما يصل إلى 77 طبقة.
  • Sep
    28
    [فيلم PE فيلم ldpe hdpe الفيلم] خليط Purging LLDPE قياسي مع PE أخرى
    للانتقال من LLDPE إلى مادة ذات نسب متشابهة متشابهة من مثيلاتها (أي ، PE أعلى اللزوجة) ، يجب أن يكون وقت التطهير المتوقع 10-20 دقيقة أو أقل. بمجرد انتهاء تشغيل المنتج ، قم بإزالة مزيج LLDPE من شلال قادوس البثق ، وقم بتنظيف القادوس لضمان أن جميع المواد قد اختفت. إذا كانت مادة PE الجديدة لديها لزوجة أقل بكثير (MI أعلى بكثير) من LLDPE exsiting ، عندئذ يُوصى باستخدام LDPE مع جهاز MI متوسط ​​كخطوة إضافية.
  • Aug
    30
    [فيلم PE فيلم ldpe hdpe الفيلم] خصائص فيلم البلاستيك
    تقدم جميع الأفلام خصائص معينة تجعلها مرغوبة للاستخدام النهائي المتنوع.تتضمن هذه الخصائص: 1. حماية المنتج. 2.التهابات وإساءة الاستخدام resistance3.Vapour Barrier4.Morure barrier5.Grease barrier6.Light barrier7.Printability8.Heat seal9.Hot tack10. لقد تم استخدام أفلام Monolayers بشكل تقليدي في معظم التطبيقات البسيطة ، مثل الأفلام الزراعية وأفلام البناء وأفلام أكياس الملابس.
  • مجموع9الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد